روس كيلي - مدير عام برايفت جيت تشارتر - يتحدث الي (عين الرياض) — Private Jet Charter

Blog

روس كيلي - مدير عام برايفت جيت تشارتر - يتحدث الي (عين الرياض)

23 June 2014

يقول السيد روس كيلي ، المدير العام لشركة برايفت جيت تشارتر (شركة تأجير الطائرات الخاصة) في الشرق الأوسط:


كبار الشخصيات في الإمارات العربية المتحدةيفضلون استئجار الطائرات الخاصة عوضا عن استخدام الرحلات الجوية التجارية لأنهم يقدرون الفخامة والبيئة الخالية من المتاعب التي يحققها لهم ذلك.


ويضيف روس كيلي: "يتوقع لسوق الطيران الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من النمو وخاصة ان الكثير من الشخصيات والشركات بدأوا في استخدام الطائرات الخاصة كرحلات مواصلة حيث تنتهي رحلاتهم على الخطوط الجوية التجارية المجدولة وحيث افضل وسيلة للوصول إلى وجهاتهم النهائية تكون استخدام طائرة خاصة وبالذات اذا كانت الوجهة من تلك التي لا تصل اليها خطوط الطيران العادية أو ان المطار المقصود يتطلب الهبوط والاقلاع منه طائرة خاصة بمواصفات محددة.


ويواصل روس كيلي حديثه قائلا: "ان نمو صناعة الطيران عموما في منطقة الشرق الأوسط سيولد الحاجة لمطارات متخصصة لتلبية احتياجات مستخدمي الطائرات الخاصة لضمان استمرار توفير الجودة العالية التي يتوقعها المسافرون على متن الطائرات الخاصة لتصل الي جميع مستويات الخدمة علي الأرض قبل المغادرة وبعد الوصول بالاضافة الي الحاجة الماسة للانسيابية في هذه المطارات لتقديم خدمة أكثر فعالية للطائرات الخاصة على الهبوط والاقلاع في أوقات مختلفة من اليوم ودون تاخير لا داعي له".


 ويضيف روس كيلي: "تم تصنيف مطار دبي وورلد سنترال (آل مكتوم الدولي) الآن كواحد من أفضل المطارات في المنطقة حيث يمكن أن تهبط الطائرات الخاصة. وتشمل مزاياه عدم وجود قيود في مواقيت المغادرة والهبوط كما يحدث في المطارات الأخري التي تعاني من الازدحام ومحدودية الاستيعاب تبعا لذلك ".


"كما أن قرب مطاردبي وورلد سنترال (آل مكتوم الدولي) من دبي مارينا وجزيرة النخلة وشارع الشيخ زايد والمناطق الحيوية الأخرى التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح الخليجيين يعتبر قيمة مضافة. ويقدم مطار دبي وورلد سنترال (آل مكتوم الدولي) مرافق استقبال وصالات ممتازة حظيت بتقدير عال من قبل جميع مستخدمي الطائرات الخاصةالذين دائما ما يتوقعون نفس مستويات الخدمة على الأرض كما في الجو"، ويضيف روس كيلي: "نحن سعداء لإضافة مطار دولي ثان في دبي يعتبر زيادة نوعية لشبكة المطارات التي يستخدمها الأسطول الكبير من الطائرات الخاصة."


والجدير بالذكر ان لدي شركة "برايفت جيت تشارتر" شبكة من المكاتب في المملكة المتحدة وفرنسا ومنطقة الشرق الأوسط من خلال مكتب في دبي وممثل في جدة ، بالاضافة الي مكاتبنا في المراكز الرئيسية لتأجير الطائرات الخاصة مثل موسكو وميامي.


ويختتم روس كلي حديثه قائلا: "نتيح لعملائنا الوصول إلى مئات المطارات مع مجموعة واسعة من الطائرات الخاصة التي بامكانهم الاختيار من بينها معتمدين علي خبرتنا التي الممتدة لأكثر من 20 عاما.


المصدر: عين الرياض

×